الأربعاء

جهاز مغناطيسى يوفر وقود السيارات التى تعمل بالكربراتير و يقوى العزم ويقلل العادم ممتاز يعمل على توفير السولار و البنزين + تقلل العادم + تزود عزم العربيه و يصلح ايضا الآلات الزراعية وآلات البناء ومولدات الكهرباء التى تعمل بالوقود مزايا استخدام المنتجات: 1- توفير استهلاك المحروقات بنسبة تصل إلى 25%.2 - زيادة كفاءة أداء المحرك 3 - التخفيف من انبعاث غازات hc, co من عوادم المحركات بنسبة تصل إلى 85%. 4 - المحافظة على شمعات الاحتراق. 5 - إمكانية استخدامه في المحركات الجديدة والقديمة. 6 - إمكانية نقل الجهاز من محرك إلى آخر 7 - التقليل من كمية الجزيئات الثقيلة التي تؤدي إلى اسوداد الغازات المنبعثة من العوادم. طريقة العمل: إن الجهاز يعتمد على مبدأ التأثير الفيزيائي الايجابي للمجال المغناطيسي القوي والدائم neodymium والفعال لعشرات السنين على المحروقات البنزين والغاز المجال المغناطيسي المزدوج يعمل على تغيير الهيكلية الكيميائية للوقود أثناء مرورها حيث تصبح الجزيئات أصغر حجما ويرتبط بها مزيد من الأكسجين والذي يؤدي إلى عملية احتراق أفضل وطاقة أكبر وترسب أقل. التركيب : - وضع الجزء السفلي تحت أنبوب الوقود والعلوي فوق أنبوب الوقود وتثبيتها بالافيز المرفق - يمكن تركيب الجهاز بشكل شخصي أو عند مختص في تركيب هذا النوع من الأجهزة. - يجب الانتباه إلى تثبيت الجهاز بشكل جيد وثابت باستخدام المرابط المرفقة. - تثبيت الجهاز على أنبوب الوقود عند أقرب نقطة من المحرك. - الانتباه إلى إبعاد الجهاز بمسافة لا تقل عن 10 سم عن أي أجهزة أو قطع تحكم الكترونية في حال عدم وجود مكان لتثبيت الجهاز في منطقة المحرك، يمكن تركيبه وتثبيته على أنبوب الوقود مباشرة بعد حاوية الوقود التنك ملاحظات هامة محركات البنزين: في حال تركيب الجهاز على محركات قديمة لايوجد بها محفز catalyst فانه يجب إعادة ضبط كمية الهواء الداخلة إلى المحرك. - لاينصح بتركيب الجهاز على أنبوب الوقود إذا كان رفيع جدا مثل سيارات البيجو وفي هذه الحالة يتم استبدال الأنبوب بأخر من المطاط أو النحاس أو البلاستيك. - ينصح تغيير فلتر الهواء والزيت بعد 1500 كلم. التقنية: المواد الهيدروكربونية hydro-carbon تحتوي على عدد كبير من ذرات الكربون والهيدروجين وترتبط هذه الذرات يبعضها من خلال الالكترونات الفلزية الحاملة للطاقة. عند تأثير مجال مغناطيسي قوي جدا على الوقود قبل عملية الاحتراق تصبح عملية الارتباط مابين ذرات الكربون والهيدروجين كل على حدة وذات طاقة منخفضة. هذا يؤدي إلى الحصول على ذرات الكربون وذرات الهيدروجين بشكل كبير جدا وبسرعة تفاعلية قصوى.مما يؤدي في عملية الاحتراق وتحت تأثير أكسجين الهواء إلى ناتج مرحلي يسمى بما قبل الأكسدة والتي تعمل على تفاعلية مع الذرات الغير محترقة إلى توليد طاقة إضافية لنظام الاحتراق ومن خلال ذلك يتم تسريع الاحتراق لتصبح درجة الاحتراق أكبر . الجهاز best power - يستخدم في المحركات حتى 612 حصان, أنبوب وقود لا يزيد قطره عن 2.5 سم

عند تركيب جوز واحد فقط على خرطوم البنزين للسيارات اقل من 1600 سىسى
وللسيارات الاكبر من 1600 سىسى يتم تركيب جوزين  واترككم مع الشرح والملخص وكأنك تحول سيارتك من كربراتير الى انجكشن وان كانت انجكشن فيعمل على التوفير ايضا باقلال الشوائب من البنزين و كلما استعملت بنزين 80 يظهر تأثيره اكتر و لو كانت تعمل بالسولار ايضا يوفر ايضا
الجهاز صينى الصنع لفتره محدوده